برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المشاريع من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

يتقن الدارس لبرنامج الماجستير التخصصي في إدارة المشاريع من بريطانيا كافة العمليات التي تنطوي عليها المجالات المعرفية والإدارية الخاصة بإدارة أي مشروع بدءاً من مرحلة انطلاق المشروع وحتى مرحلة انتهاء المشروع وإغلاقه، وسوف يتعرف الدارس على عمليات المشروع وكيفية إدارة تكامل ووقت المشروع وإدارة الموارد البشرية في المشروعات وكيفية إدارة التكاليف والمخاطر والجودة، بالإضافة إلى إدارة اتصالات المشروع وإدارة مشتريات المشاريع.


تمكن دراسة برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المشاريع من بريطانيا الطالب من اكتساب أساليب إدارة فريق العمل والإبداع واتخاذ القرار بشكل مناسب والعمل على تنفيذه. تحديد طرق مناسبة لإدارة مستويات الموارد وخطط إدارة المشروعات والجداول الزمنية لها. تخطيط الموارد البشرية وإدارة سجل المخاطر وتقدير التكاليف المرتبطة بها بشكل مناسب. التخطيط للجودة والعمل على تحقيق متطلباتها وحساب التكلفة والعوائد المرتبطة بذلك. العمل على تطوير نظم إدارة الموارد البشرية واتباع سبل الاتصال الفعال في علاقات فريق العمل، وغيرها العديد والعديد من المميزات التي يتمكن منها الطالب عند إتمام دراسته للبرنامج.


وتقدم الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي برنامجها المتميز الماجستير التخصصي في إدارة المشاريع من بريطانيا بمميزات لا حصر لها حيث يمكن تسديد الرسوم بدون فوائد على أقساط ميسرة وحسومات كبيرة من بينها حسم للدراسة باللغة العربية قيمته 500 جنيه إسترليني، ويتمتع الدارس بوجود تواصل فعال مع ناصح دراسي خاص وكذلك مع الطلاب، ينتهي الطالب من دراسة البرنامج في 12 شهر، يحق للطالب طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من اليونسكو، بعد الانتهاء من البرنامج يستطيع الطالب الحصول على شهادة معتمدة وموثقة بأعلى مستوى من الاعتمادات، كما يستفاد الطالب بالاطلاع على الموسوعات والاستفادة من المكتبة ودروس تقوية اللغة الإنجليزية مجاناً وذلك إلى جانب العديد من المميزات المجانية الرائعة.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

صفحة Google Plus