برنامج الشهادات المتقدمة في إدارة المشاريع من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

يتقن الدارس لبرنامج الشهادات المتقدمة في إدارة المشاريع من بريطانيا كافة العمليات التي تنطوي عليها المجالات المعرفية والإدارية الخاصة بإدارة أي مشروع بدءاً من مرحلة انطلاق المشروع وحتى مرحلة انتهاء المشروع وإغلاقه، وسوف يتعرف الدارس على عمليات المشروع وكيفية إدارة تكامل ووقت المشروع وإدارة الموارد البشرية في المشروعات وكيفية إدارة التكاليف والمخاطر والجودة، بالإضافة إلى إدارة اتصالات المشروع وإدارة مشتريات المشاريع، وذلك من خلال عدد من التخصصات المتاحة بالبرنامج وهي الشهادة المتقدمة في إدارة المشاريع الصغيرة، الشهادة المتقدمة في تطبيقات المشاريع، الشهادة المتقدمة في التواصل في المشاريع، الشهادة المتقدمة في تنظيم المشاريع، الشهادة المتقدمة في استراتيجيات المشاريع، الشهادة المتقدمة في مشتريات المشاريع، الشهادة المتقدمة في إدارة مخاطر المشاريع، الشهادة المتقدمة في إدارة جودة المشاريع، الشهادة المتقدمة في إدارة تكاليف المشاريع، الشهادة المتقدمة في إدارة الموارد البشرية في المشاريع.


وتمكن دراسة برنامج الشهادات المتقدمة في إدارة المشاريع من بريطانيا الطالب من اكتساب أساليب إدارة فريق العمل والإبداع واتخاذ القرار بشكل مناسب والعمل على تنفيذه. تحديد طرق مناسبة لإدارة مستويات الموارد وخطط إدارة المشروعات والجداول الزمنية لها. تخطيط الموارد البشرية وإدارة سجل المخاطر وتقدير التكاليف المرتبطة بها بشكل مناسب. التخطيط للجودة والعمل على تحقيق متطلباتها وحساب التكلفة والعوائد المرتبطة بذلك. العمل على تطوير نظم إدارة الموارد البشرية واتباع سبل الاتصال الفعال في علاقات فريق العمل، وغيرها العديد والعديد من المميزات التي يتمكن منها الطالب عند إتمام دراسته للبرنامج.


وتتم دراسة مقررات برنامج الشهادات المتقدمة في إدارة المشاريع من بريطانيا والذي تطرحه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من بريطانيا في مدة 3 أشهر، علماً بأنه يمكن التقدم لامتحان التقييم الشامل بعد انقضاء نصف هذه المدة وسداد كامل الرسوم والتي تعد هي الأخرى رسوماً متواضعة مقارنة بما تتقاضاه الهيئات الأخرى، كما يتاح سدادها على أقساط، بالإضافة لحسم الدراسة باللغة العربية من رسوم التسجيل، كما يحق للطالب طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات، بالإضافة لمصادقة سفارة بلد الطالب في لندن، وأهم ما يميز برامج الشهادات المتقدمة من بريطانيا هي أنها متاحة لجميع الراغبين بالانخراط في أي من برامج الشهادات المتقدمة من بريطانيا إمكانية الانضمام للبرنامج الدراسي الذي يهتمون به بغض النظر عن مستوى التأهيل العلمي الذي حصلوا عليه سابقاً.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

صفحة Google Plus