برنامج الدكتوراه التخصصية في إدارة المشاريع الصغيرة من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تم تصميم برنامج الدكتوراه التخصصية في إدارة المشاريع الصغيرة من بريطانيا ليضم مجموعة متميزة من المعارف التي تركز على أسس إدارة المشروعات و الشركات الصغيرة و آليات التنظيم الإداري المتبعة فيها وبحيث يتمكن الدارس من الحصول على أهم المعارف التي تمكنه من معرفة الإيجابيات والسلبيات التي تقابله عند إدارة المشروع الصغير كتوفير الموارد المالية اللازمة والتجهيزات وتحديد أسلوب العمل في المشروع والتعامل مع المنافسة والتحديات والتطورات التي توجاه صاحب المشروع ومن أهمها التسويق وتحقيق الأرباح وتجنب الخسائر.


ويقدم برنامج الدكتوراه التخصصية في إدارة المشاريع الصغيرة من بريطانيا العديد من الأهداف التي يلم بها الدارس عند الانتهاء من دراسته للبرنامج ومنها دراسة أهم السلبيات التي يمكن أن تواجه أصحاب المشروعات الصغيرة وكيفية التعامل معها. تفهم سبل تحقيق الإدارة الناجحة للأعمال وتكلفة ذلك وعلاقته بمصادر التمويل للمشروعات. تحديد سبل التخطيط للأعمال والانطلاق من البداية في المشروع الصغير. تفهم الفروق بين المشروع الصغير وغيره من المشروعات وكيفية تحقيق الريادة في إدارته. اكتساب المهارات المرتبطة بإدارة المشروع كالتسويق وتحليل المخاطر. تحليل مواطن القوة والضعف في المشروعات الصغيرة وتنظيم خطط العمل.


ومن أهم ما يميز برنامج الدكتوراه التخصصية في إدارة المشاريع الصغيرة من بريطانيا تلبيته لمتطلبات سوق العمل في الوقت الحالي، مع تواضع تكاليف التسجيل، إلى جانب التعليم التطبيقي الهادف، وإمكانية الدراسة باللغة العربية بحسم مميز، كل هذا إلى جانب أعلى مستوى من الاعتماد الدولي للشهادات الصادرة من المملكة المتحدة والمتمثل في الاعتماد الدولي والمصادقات، هذا إلى جانب التمتع بالعديد من المزايا المجانية المتاحة على الموقع الإلكتروني للأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من موسوعات علمية عالية القيمة، وقاموس التعاريف والمفاهيم، والاشتراك بالمنتديات والاطلاع على تجارب الدراسين، والتواصل المباشر مع الإدارة، وكذلك التواصل مع ناصح دراسي لتوجيه الطالب طوال فترة دراسته للبرنامج.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

صفحة Google Plus